-->
صفحة المحترف صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف
تــــــــحــمــــيل جــــــــــــميع اصــــــــــــدارات الاوديـــــــــــن Samsung Odin
Samsung Odin | Search Ads
sponsored by: pageprodz

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اللجنة الأولمبية الدولية تمنح خليف الضوء الأخضر للمشاركة

بـسـم الله الـرحمـن الـرحـيـم

إِنَّ الْحَمْدَ لِلهِ تَعَالَى، نَحْمَدُهُ وَ نَسْتَعِينُ بِهِ وَ نَسْتَهْدِيهِ وَ نَسْتَنْصِرُه
وَ نَعُوذُ بِالْلهِ تَعَالَى مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا وَ مِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا
مَنْ يَهْدِهِ الْلهُ تَعَالَى فَلَا مُضِلَّ لَهُ، وَ مَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِىَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَلَّا إِلَهَ إِلَّا الْلهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُهُ وَ رَسُولُهُ، صَلَّى الْلهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ وَ سَلَّمَ تَسْلِيمَاً كَثِيرَا


اللجنة الأولمبية الدولية تمنح خليف الضوء الأخضر للمشاركة



حصلت إيمان خليف على الضوء الأخضر من اللجنة الأولمبية الدولية للمشاركة في مسابقة الملاكمة ضمن أولمبياد باريس 2024 المقام حالياً، وذلك بعدما أوقفت العام الماضي من قبل الاتحاد الدولي للعبة بسبب عدم استيفاء معايير الأهلية الجنسية.

إقرأ أيضا: عطاف:”ماكرون أكد أن خطوته الشنيعة ليست بالجديدة ولا تأتي بالجديد”


وتبدأ خليف مشوارها الأولمبي الخميس بمواجهة الإيطالية أنجيلينا كاريني في وزن -66 كلغ ضمن دور الـ16، والأمر نفسه بالنسبة للملاكمة الأخرى المعنية بهذا القرار، التايوانية يو تينغ لين، التي تلعب الجمعة في الدور ذاته ضد الأوزبكستانية سيتورا تورديبيكوفا في وزن -57 كلغ.

وقال المتحدّث باسم اللجنة الأولمبية الدولية مارك أدامز للصحفيين “كل من يتنافس في فئة السيدات يمتثل لمعايير الأهلية. إنهن (بالمجمل) نساء في جوازات سفرهن ويُذكَر أن هذه هي حالهن، وهن إناث”.

وتابع: “لقد تنافست هاتان اللاعبتان عدة مرات من قبل لسنوات عدة. لم تظهرا فجأة من العدم”، مُذكِراً أنهما شاركتا أيضاً في الألعاب الأولمبية الأخيرة في طوكيو صيف 2021 واستبعدت خليف ولين عن بطولة العالم الماضي في نيودلهي بسبب “عدم استيفاء معايير” الأهلية بحسب الاتحاد الدولي للملاكمة.

وحُرِمَت إيمان خليف من خوض نهائي وزن 66 كلغ بعد استبعادها قبل مواجهتها الصينية يانغ لي بسبب “مستويات هرمون التستوستيرون”، وفقاً لملفها الشخصي على نظام معلومات أولمبياد باريس 2024.

وجُرّدت لين من الميدالية البرونزية في البطولة بعد خضوعها لاختبارات “بيوكيميائية” فرضها الاتحاد الدولي للملاكمة برئاسة الروسي عمر كريمليف واستُبعِد الاتحاد الدولي للملاكمة من اللجنة الأولمبية الدولية العام الماضي في أعقاب نزاع مرير بين رئيس الأخيرة الألماني توماس باخ وكريمليف، مما يعني أن الهيئة الأولمبية الدولية تتحمل مسؤولية تنظيم الملاكمة في ألعاب باريس 2024.

وقال أدامز إن تحديد معايير الأهلية للرياضة النسائية كان “معقداً بشكل لا يصدق” ويجب أن تقوم به الاتحادات، مضيفاً: “الجميع يحبذ الحصول على إجابة واحدة: نعم أم لا”، مضيفاً “تحتاج الاتحادات إلى وضع القواعد للتأكد من وجود العدالة لكن أيضاً القدرة على مشاركة كل من يريد ذلك”.

وبعد قرار استبعادها العام الماضي، نشرت خليف مقطع فيديو قالت فيه “لسوء الحظ، علمت… أنه ليس باستطاعتي خوض النهائي… ما زلت فخورة بنفسي لأني رفعت علم بلادي. هذه مؤامرة بالنسبة لي… القول إني أملك صفات وقدرات لا تؤهلني لمنازلة السيدات غير منطقي…”.

وشددت الجزائرية البالغة حالياً 25 عاماً على أنّها “ما زلت فخورة برفع علم بلادي عالياً… هذه مؤامرة. هناك أطراف تآمرت على الجزائر حتى لا يرفرف علم بلادنا عالياً ولا نحرز الميدالية الذهبية” وأفادت في حينها “أجريت 4 منازلات من دون مشكلة.. بعد كل ذلك يقولون لي هذا الكلام، أتأسف بشدة على هذا القرار… إنها مؤامرة كبيرة”.

اللجنة الأولمبية والاتحادية تنددان بالهجمة الشرة ضد الملاكمة

نددت اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية بشدة التصرف غير الأخلاقي الذي استهدف بطلة الملاكمة، إيمان خليف، من قبل بعض وسائل الإعلام الأجنبية ونشرت اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، اليوم الأربعاء، بيانا استنكاريا، أدانت فيه التصرفات غير الأخلاقية، من قبل بعض وسائل الإعلام الأجنبية، بالدعاية الباطلة.

وأكدت اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، في بيانها، إن مثل هذه الهجمات على شخص الملاكمة، إيمان خليف، غير أخلاقية وباطلة تماماً، خاصة وهي تستعد لأهم حدث في مسيرتها الرياضية، الألعاب الأولمبية وأوضحت اللجنة في ذات البيان، أنّها اتخذت كل الإجراءات اللازمة لحماية بطلة الملاكمة الجزائرية، مشيرة في الوقت نفسه، أنّ إيمان خليف، تجسد روح التميز والعزيمة والصمود. لدينا ثقة كبيرة في قدراتها.

من جهتها أعلنت الاتحادية الجزائرية للملاكمة، عن تضامنها مع الملاكمة، إيمان خليف، على خلفية الحملة الهوجاء والعنصرية التي والتي تقودها منابر إعلامية خارجية، تسعى من خلالها جهات تسعى للتشويش وتشويه سمعة الملاكمة الجزائرية، قبيل ساعات قليلة من دخولها منافسات الأولمبياد بباريس.

وأكدت الاتحادية في بيانها، المنشور عبر صفحتها الرسمية على منصة “فيسبوك”، اليوم الأربعاء، عن دعمها المطلق لمثلة القفاز الجزائري في “الأولمبياد”” ،إيمان خليف، مع التمني في نفس الوقت لها النجاح والتوفيق في مغامرتها كما أطلقت الاتحادية الجزائرية للملاكمة هاشتاغ #كلنا_إيمان_خليف عبر منصة “فيسبوك”. كنوع من الدعم المعنوي للملاكمة خليف.

إقرأ أيضا: الفراعنة يتألقون في الأولمبياد


للإشارة، تأتي هذه الحملة التضامنية مع الملاكمة، إيمان خليف، بعد التهجم غير مسؤول واللاأخلاقي من قبل موقع “دايلي ميل” البريطاني، الذي وصف الملاكمة الجزائرية، في تقرير نشره عبر موقعه الرسمي، أمس الثلاثاء، بعبارة “المتحول الجنسي” سمح له بالمشاركة في الأولمبياد.

 

الوسوم:

عن المدونة

kamel Gsm مدونة صفحة المحترف تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس أنظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات أندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تأسست مدونة صفحة المحترف عام 2017 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير

0 تعليق على موضوع : اللجنة الأولمبية الدولية تمنح خليف الضوء الأخضر للمشاركة

  • اضافة تعليق
  • يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق

    ● أن لا تضع أي روابط خارجية
    ● أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
    ● أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى تواصل معنا : من هنا
    ● يمكنك تعليق بإستخدام صور ✋👇👆👍👎✋
    ● (( "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ" ))

    download drivers USB
    تــــــــحــمــــيل جــــــــــــميع اصــــــــــــدارات برنامج SP Flash Tool
    SP Flash Tool | Search Ads
    sponsored by: pageprodz
     

    طريقة التحميل من موقع صفحة المحترف
    شارك موقعنا مع أصدقائك
    للمزيد من البرامج والتحديثات والأخبار التقنية انضم إلى معجبي صفحتنا الرسمية على فيسبوك من هنا
    واشترك في قناتنا الرسمية على اليوتوب من هنا
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****
    {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
    اشتراك في القناة

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    تابعونا عبر الفيس بوك

    مرات مشاهدة الصفحة

    ملفات تخطي الحماية لهواتف كوندور

    موقع صفحة المحترف

    حمل تطبيقنا الأن

    حمل تطبيقنا الأن

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    صفحة المحترف

    2022

    ❤️

    صمم من طرف

    kamel