♥ بـسـم الله الـرحمـن الـرحـيـم ♥
إِنَّ الْحَمْدَ لِلهِ تَعَالَى، نَحْمَدُهُ وَ نَسْتَعِينُ بِهِ وَ نَسْتَهْدِيهِ وَ نَسْتَنْصِرُه
وَ نَعُوذُ بِالْلهِ تَعَالَى مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا وَ مِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا
مَنْ يَهْدِهِ الْلهُ تَعَالَى فَلَا مُضِلَّ لَهُ، وَ مَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِىَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَلَّا إِلَهَ إِلَّا الْلهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُهُ وَ رَسُولُهُ، صَلَّى الْلهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ وَ سَلَّمَ تَسْلِيمَاً كَثِيرَا
آخر ودية لمحليي الخضر تلعب بوهران في هذا التاريخ
نشرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بيانا عبر موقعها الرسمي، أكدت من خلاله، بأن آخر مباراة للمنتخب الوطني المحلي، والمقررة أمام غانا، ستلعب بتاريخ 7 جانفي 2023.
إقرأ أيضا: وفاة 7 أشخاص في حادث مرور أليم بأدرار
كما تقرر خوض هذه المباراة الودية التحضيرية الأخيرة للمحليين، بملعب “ميلود هدفي” بوهران، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلاً.
إقرأ أيضا: اجتماع هام داخل بيت “الفاف”
ويأتي قرار برمجة المباراة بملعب وهران، معاكسا لرغبة الناخب مجيد بوقرة، الذي أبدى في وقت سابق نيته في خوضها بملعب “براقي”، للسماح للاعبيه بأخذ معالمهم قبل انطلاق منافسة “الشان”.









0 تعليق على موضوع : آخر ودية لمحليي الخضر تلعب بوهران في هذا التاريخ
يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
● أن لا تضع أي روابط خارجية
● أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
● أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى تواصل معنا : من هنا
● يمكنك تعليق بإستخدام صور ✋👇👆👍👎✋
● (( "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ" ))