-->
صفحة المحترف صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف
تــــــــحــمــــيل جــــــــــــميع اصــــــــــــدارات الاوديـــــــــــن Samsung Odin
Samsung Odin | Search Ads
sponsored by: pageprodz

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل تطبيق تروكولر بريميوم جولد 2021 truecaller

بـسـم الله الـرحمـن الـرحـيـم

إِنَّ الْحَمْدَ لِلهِ تَعَالَى، نَحْمَدُهُ وَ نَسْتَعِينُ بِهِ وَ نَسْتَهْدِيهِ وَ نَسْتَنْصِرُه
وَ نَعُوذُ بِالْلهِ تَعَالَى مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا وَ مِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا
مَنْ يَهْدِهِ الْلهُ تَعَالَى فَلَا مُضِلَّ لَهُ، وَ مَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِىَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَلَّا إِلَهَ إِلَّا الْلهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُهُ وَ رَسُولُهُ، صَلَّى الْلهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ وَ سَلَّمَ تَسْلِيمَاً كَثِيرَا


تحميل تطبيق تروكولر بريميوم جولد 2021 truecaller



على الرغم من أن الهواتف الذكية تمتلك العديد من الميزات لاحتياجات الترفيه مثل التصوير الفوتوغرافي والألعاب وكتابة المستندات ... ، فلا يمكن إنكار أن إجراء المكالمات هو سمة أساسية للهاتف الذكي. إذا كنت الشخص الذي يجري مكالمات عمل متكررة وتحتاج إلى تطبيق اتصال أكثر احترافًا ، فعليك تجربة Truecaller Premium. مقارنة بالتطبيقات المماثلة في متجر تطبيقات Android ، فإن تروكولر الذهبي 2021 له سعر مرتفع جدًا. بدلاً من الاضطرار إلى الدفع مرة واحدة مثل التطبيقات الأخرى ، يطلب تروكولر بريميوم جولد 2021 مهكر من المستخدمين الدفع شهريًا. لكن في المقابل ، الأمر يستحق حقًا أموالك. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام وتوافق عالي مع أجهزة متعددة ويدعم ميزات الأداة المساعدة المتقدمة.

إقرأ أيضا: تحميل ARP Guard (WiFi Security) - تطبيق حماية شبكة WiFi

إذا كنت لا تريد استخدام الإصدار المدفوع ، فلا يزال بإمكانك تنزيل الإصدار المجاني واستخدامه. سيأتي الإصدار المجاني من تروكولر بريميوم 2021 مع حذف الاعلانات ويحتوي أيضًا على ميزات أقل من الإصدار البريميوم. ومع ذلك ، فإننا نقدر أنه لا يزال يلبي الاحتياجات الأساسية للمستخدمين. بالطبع ، لا تزال هناك طرق لاستخدام تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2021 مجانًا. لأننا قدمنا ​​لك ملف APK من Truecaller Premium gold. ما عليك سوى تنزيله وتثبيته لتتمكن من استخدام ميزات Premium مجانًا.مميزات تروكولر بريميوم Truecaller Premium gold مهكر بالنسخة المدفوعة:
ما هو تروكولر بريميوم وما يمكن أن يفعله Truecaller Premium gold مهكر؟

 

إذا كنت تتساءل عن سبب تكلفة استخدام تروكولر الذهبي 2021 محذوف الاعلانات، فيرجى الاطلاع على ميزاته الرائعة أدناه:

حجب المكالمات القادمة
بالتأكيد لقد أزعجت مرارًا وتكرارًا المكالمات أو الرسائل الواردة من أرقام الهواتف غير المرغوب فيها. يمكن أن تكون مكالمة تجارية أو من شخص مزعج عمدًا. أصبح حظر المكالمات والرسائل ضروريًا أكثر فأكثر. ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من الأجهزة التي لا تدعم هذه الميزة. البديل هو تنزيل واستخدام كيفية الحصول على عضوية بريميوم بدلاً من برنامج الرسائل النصية والمكالمات الافتراضي. تتوفر هذه الميزة في الإصدار المجاني ، لذا يمكنك تجربتها دون القلق بشأن عمليات الشراء داخل التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم حظر رقم في القائمة السوداء من الاتصال بك ، فسوف يسمع المتصل فقط إشارة خط مشغول. من الواضح أنه لن يكون لديه إشعار أو هاتف رنين يزعجك.

منع الرسائل غير المرغوب فيها بشكل فعال
يمكن لـ تروكولر الذهبي 2021 مجانا من ميديا فاير حظر الرسائل من الأرقام المحظورة بأكبر قدر ممكن من الدقة. لا يمكن للمستخدمين التحقق من الشخص الذي أرسل الرسالة ومحتوى الرسالة للأرقام المحظورة. في الوقت الحالي ، تتوفر بعض تطبيقات حظر الرسائل في متجر التطبيقات ، والذي يدعم أرشيف الرسائل المرسلة. على الرغم من أن المستخدمين يحاولون حظر الرسائل على بعض أرقام الهواتف غير المرغوب فيها ، إلا أنهم يريدون أحيانًا معرفة من أرسل الرسالة إليهم وما هي الرسالة. هذا أمر شائع أيضًا بالنسبة للأصدقاء والعشاق لحظر رسائل بعضهم البعض.

القائمة السوداء
يدعم تروكولر بريميوم جولد 2021 مجانا أيضًا حظر أرقام الهواتف العشوائية. يقوم التطبيق بتجميع المعلومات من مصادر متعددة ومستخدمين لتكملة القائمة السوداء لأرقام البريد العشوائي بانتظام. إذا أدركت وجود رقم هاتف غير مرغوب فيه ، فيمكنك النقر فوق حظر والإبلاغ عن بريد عشوائي. يمكن أن يساعد في بناء مجتمع مستخدم أفضل.

سجل المكالمات
تعمل ميزة تسجيل المكالمات في truecaller premium gold 2021 مهكر بسلاسة. إنه أوتوماتيكي بالكامل بجودة جيدة. أيضًا ، يمكن للمستخدمين مزامنة التسجيلات مع التخزين السحابي وتشغيلها مرة أخرى في أي وقت أو على أي جهاز. هل من القانوني تسجيل مكالمتي الخاصة؟ يعتمد ذلك على خصوصية بلدك. بشكل عام ، الأمر ليس خطيرًا جدًا. قد يكون الغرض من تسجيل المكالمات هو ببساطة أنك تريد تسجيل المكالمات مع عائلتك أو حبيبك للأرشفة كتذكار.

أيضًا ، هذه الميزة مفيدة جدًا للعمل اليومي والحياة. على سبيل المثال ، يتصل بك رئيسك في العمل ويجلب لك الكثير من الوظائف. أثناء المكالمة ، لا تحتاج أيضًا إلى إيلاء الكثير من الاهتمام للتذكر. يمكنك الاستماع بالكامل إلى المكالمة لاحقًا وتدوين المعلومات. هذا مناسب حقًا.

النسخ الاحتياطي والمزامنة
يتيح لك Truecaller Premium بدون اعلانات نسخ بياناتك احتياطيًا وتحميلها على Google Drive بما في ذلك سجل المكالمات وجميع جهات الاتصال والرسائل والإعدادات. هذا مفيد حقًا عند استبدال المعدات. تحتاج فقط إلى مزامنة البيانات المحفوظة مسبقًا مع الجهاز الجديد عبر Truecaller Premium.

 

مميزات تروكولر جولد او تروكولر الذهبي 2021 Truecaller Premium gold مدفوع بالنسخة المهكرة:

ما هو تروكولر بريميوم Truecaller Premium Gold 2021 المدفوع
تروكولر بريميوم جولد 2021 المهكر هي الحزمة الأكثر تميزًا في التطبيق. من حيث الميزات ، لا يختلف تروكولر الذهبي مجانا كثيرًا عن تروكولر بريميوم ، لكنها أغلى بكثير. فلماذا يقوم المطور بإصدار هذه الحزمة المدفوعة؟ دعنا نكتشف أدناه: عندما تسجل لتصبح عضوًا في Truecaller Premium Gold ، ستصبح أكثر شهرة من المستخدمين الآخرين. على سبيل المثال ، في كل مرة تتصل فيها بشخص ما باعتباره رقم هاتف غريب ، فمن المحتمل ألا يرد. عندما تصبح عضوًا بعد تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2021 ، ستكون مكالمتك أكثر إثارة للإعجاب. سيشعر المستلم أيضًا بثقة أكبر في مستلم رقم الهاتف الوارد.

علاوة على ذلك ، عند استخدام هذه الباقة ، ستكون بطاقة هوية المتصل الخاصة بك راقية وفاخرة باللون الذهبي. بالطبع ، هذا متاح فقط عندما يستخدم مستلم المكالمة تطبيق تروكولر الذهبي مجانا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون سياسة الدعم لمستخدمي تروكولر بريميوم 2021 مهكر أكثر تقدمًا أيضًا. مشكلتك ems والسؤال حول التطبيق سيتم حلها بسرعة.

إقرأ أيضا: تحميل تطبيق تلاوات للاندرويد و الايفون tilawat

مع أسعار أعلى من الإصدار المتميز ولكن الحصول على ميزة رائعة فقط ، قد لا يكون truecaller premium gold ضروريًا للمستخدمين العاديين. ولكن إذا كنت تجري مكالمات عمل بانتظام لأرقام هواتف غير مألوفة وغير معروفة ، فإن تروكولر الذهبي 2021 مهكر ضروري حقًا. ستكون مكالماتك أكثر موثوقية ، مما يجعل عملك أكثر راحة. على سبيل المثال ، إذا أجريت مكالمة تجارية مع عميل لديه حساب Truecaller Premium Gold 2021 مدفوع مع معرف المتصل الذهبي المميز ، فسيساعد ذلك بالتأكيد على إبراز مكالمتك. سيستغرق عملاؤك بضع دقائق للتعرف على الخدمات والمنتجات


روابط التحميل

تحميل التطبيق

الوسوم:

عن المدونة

kamel Gsm مدونة صفحة المحترف تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس أنظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات أندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تأسست مدونة صفحة المحترف عام 2017 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير

0 تعليق على موضوع : تحميل تطبيق تروكولر بريميوم جولد 2021 truecaller

  • اضافة تعليق
  • يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق

    ● أن لا تضع أي روابط خارجية
    ● أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
    ● أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى تواصل معنا : من هنا
    ● يمكنك تعليق بإستخدام صور ✋👇👆👍👎✋
    ● (( "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ" ))

    download drivers USB
    تــــــــحــمــــيل جــــــــــــميع اصــــــــــــدارات برنامج SP Flash Tool
    SP Flash Tool | Search Ads
    sponsored by: pageprodz
     

    طريقة التحميل من موقع صفحة المحترف
    شارك موقعنا مع أصدقائك
    للمزيد من البرامج والتحديثات والأخبار التقنية انضم إلى معجبي صفحتنا الرسمية على فيسبوك من هنا
    واشترك في قناتنا الرسمية على اليوتوب من هنا
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****
    {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
    اشتراك في القناة

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    تابعونا عبر الفيس بوك

    مرات مشاهدة الصفحة

    ملفات تخطي الحماية لهواتف كوندور

    موقع صفحة المحترف

    حمل تطبيقنا الأن

    حمل تطبيقنا الأن

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    صفحة المحترف

    2022

    ❤️

    صمم من طرف

    kamel