-->
صفحة المحترف صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف
تــــــــحــمــــيل جــــــــــــميع اصــــــــــــدارات الاوديـــــــــــن Samsung Odin
Samsung Odin | Search Ads
sponsored by: pageprodz

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل متصفح سفاري 2017 safari كامل مجانا

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوار وعشاق ومحبين مدونة صفحة المحترف

برنامج متصفح safari


متصفح safari هو واحد من أفضل متصفحات الإنترنت، ومتصفح سفارى من إنتاج شركة أبل وقائم على نظام بحث الويب كيت، صدر متصفح safari لأول مرة فى عام 2003م فى نفس العام الذى صدر فيه نظام الماك أو إس إكس، وهيأت شركة أبل المتصفح ليتناسب مع هواتف الآى فون منذ عام 2007م، ومتصصفح سفارى هو المتصفح الإفتراضى على أجهزة أبل؟
ومتصفح سفارى مناسب أيضاً لنظام تشغيل ماكروسوفت ويندوز وهو قائم على لغات برمجة مثل C++ و الكائنية، ويوجد إصدارات مدفوعة من البرنامج كما يوجد إصدارات مجانية.
ويذكر أنه حتى عام 1997م كانت متصفحات الإنترنت الموجودة على أجهزة آبل هى the Netscape Navigator and Cyberdog web browsers بينما أضافت الشركة متصفح Internet Explorer للماك فيما بعد، وجعلته المتصفح الإفتراضى لأجهزة أبل كجزء من إتفاق لمدة خمس سنوات بين شركة مايكروسوفت وشركة أبل.
الإصدار الأول :
أما عن النسخة الأولى من متصفح safari ؛ ففى يوم السابع من يناير لعام 2003م، أعلن ستيف جوبز من مدينة سان فرانسيسكو أن أبل أسست متصفح إنترنت خاص بها يدعى متصفح سفارى، وأعلن الإصدار الأول والتجريبى من المتصفح فى هذا اليوم، ليتبعه بعد ذلك عدد كبير من التطويرات والتعديلات فى البرنامج، ثم أعلن ستيف جوبز فى أكتوبر 2003 وبالأخص فى يوم 24 أكتوبر، إعلان متصفح safari كمتصفح أساسى لأجهزة أبل ومتصفح إنترنت إسكبلورر كمتصفح إضافى غير أساسى.
الإصدار الثانى :
وفى أبريل 2005 أعلن Dave Hyatt والذى يعد واحد من المطورين الأساسيين لمتصفح safari عن توثيق دراسة جديد لتعديل الأخطاء الموجودة فى متصفح سفاري، لتعلن الشركة الإصدار الثانى والمطور من المتصفح فى السابع والعشرين من أبريل لنفس العام.
غير أن الإصدار الثانى من المتصفح واجه إنتقادات كثيرة بعد مرور شهرين فقط من إصدارة وذلك لخطأ فى الوصول إلى سجلات البرنامج، لذا عملت شركة أبل على تحسين الإصدار الثانى للمتصفح والتى أطلقته فى العاشر من يناير لعام 2006م.
الإصدار الثالث من متصفح safari :
وفى مدينة سان فرانسيسكو وبالأخص فى اليوم التاسع من عام 2007م، أعلنت الشركة خاصية جديدة وهى وظائف فون لأجهزة أبل مما يعنى أن متصفح سفارى صالح للهواتف الذكية بالإضافة إلى كونه متصفح لأجهزة أبل.
ليعود ستيف جوبز فى 11 يونيو لعام 2007م وفى مؤتمر عالمى لشركة أبل بإعلان الإصدار الثالث من متصفح سفاري، وكان هذا الإصدار لنظام تشغيل الماك أو إس إكس وويندوز إكس بى وويندوز فيستا، وأعلنت الإحصائيات أن الإصدار الثالث من متصفح سفارى هو أسرع متصفح إنترنت حول العالم، وتفوق المتصفح بذلك على متصفحات كبيرة مثل إنترنت إكسبلورر و موزيلا فايرفوكس.
الإصدارات المتقدمة من متصفح safari :
وتوالت الإصدارات والتحسينات على متصفح سفارى منذ عام 2008 والذى شهد الإصدار الرابع من سفارى، وكانت أبرز مميزاته دمج محرك جافا سكريبت الذى يحسن سرعة التصفح على متصفح سفاري، لتعود شركة أبل فى يونيو 2010 وتفاجئ الجميع بالإصدار الخامس من متصفح safari ، وأعلنت كذلك الإصدارات السادس والسابع والثامن والتاسع من المتصفح، أما الإصدار الأنجح والأخير من متصفح سفارى هو الإصدار العاشر والذى أضاف مميزات مثل كلمة سر للمتصفح وتحسين ترتيب المواقع التى تزورها بإستمرار وتبويبات متعددة وإستخدام عدد لا نهائى من الصفحات فى نفس التوقيت.
سفاري

مميزات متصفح safari :

كلمات السر :
تستطيع إستخدام كلمة سر لمتصفح safari حتى تمنع المستخدمين المختلفين لجهاز الكمبيوتر للكمبيوتر من الإطلاع على إستخدامك على المتصفح والتعدى على خصوصيتك.
أنظمة التشغيل :
يتميز متصفح safari بكونة صالح لعدد كبير من أنظمة التشغيل مثل الماك أو إس ونظام تشغيل الآى أو إس وويندوز إكس بى وويندوز فيستا وويندوز 7 بالإضافة إلى كون الإصدارات الحديثة صالحة لويندوز 8 وويندوز 10.
مساحة البرنامج :
متصفح سفارى والذى يحتوى على العشرات والعشرات من المميزات المختلفة لا تتعدى مساحتة ال 70 ميجا بايت! لذا تستطيع تحميل البرنامج خلال دقائق محدودة من على شبكة الإنترنت.
 

رابط التحميل للكمبيوتر


http://cdn.gametop.com/free-games-download/Big-Air-War.exe

وفى الختام لكم منى السلام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





الوسوم:

عن المدونة

kamel Gsm مدونة صفحة المحترف تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس أنظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات أندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تأسست مدونة صفحة المحترف عام 2017 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير

0 تعليق على موضوع : تحميل متصفح سفاري 2017 safari كامل مجانا

  • اضافة تعليق
  • يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق

    ● أن لا تضع أي روابط خارجية
    ● أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
    ● أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى تواصل معنا : من هنا
    ● يمكنك تعليق بإستخدام صور ✋👇👆👍👎✋
    ● (( "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ" ))

    download drivers USB
    تــــــــحــمــــيل جــــــــــــميع اصــــــــــــدارات برنامج SP Flash Tool
    SP Flash Tool | Search Ads
    sponsored by: pageprodz
     

    طريقة التحميل من موقع صفحة المحترف
    شارك موقعنا مع أصدقائك
    للمزيد من البرامج والتحديثات والأخبار التقنية انضم إلى معجبي صفحتنا الرسمية على فيسبوك من هنا
    واشترك في قناتنا الرسمية على اليوتوب من هنا
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****
    {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
    اشتراك في القناة

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    تابعونا عبر الفيس بوك

    مرات مشاهدة الصفحة

    ملفات تخطي الحماية لهواتف كوندور

    موقع صفحة المحترف

    حمل تطبيقنا الأن

    حمل تطبيقنا الأن

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    صفحة المحترف

    2022

    ❤️

    صمم من طرف

    kamel