♥ بـسـم الله الـرحمـن الـرحـيـم ♥
إِنَّ الْحَمْدَ لِلهِ تَعَالَى، نَحْمَدُهُ وَ نَسْتَعِينُ بِهِ وَ نَسْتَهْدِيهِ وَ نَسْتَنْصِرُه
وَ نَعُوذُ بِالْلهِ تَعَالَى مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا وَ مِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا
مَنْ يَهْدِهِ الْلهُ تَعَالَى فَلَا مُضِلَّ لَهُ، وَ مَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِىَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَلَّا إِلَهَ إِلَّا الْلهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُهُ وَ رَسُولُهُ، صَلَّى الْلهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ وَ سَلَّمَ تَسْلِيمَاً كَثِيرَا
عسلة: “التعادل سيكون أحسن سيناريو للمنتخب الوطني ضد النمسا”
تحدث الدولي الجزائري الأسبق، ماليك عسلة، عن المواجهة المقلبة للمنتخب الوطني، ضد النمسا، لحساب كأس العالم، مبرزا صعوباتها، والحسابات الكبيرة التي تحملها.
إقرأ أيضا: وفاة 4 أشخاص في حادث اصطدام مروع بين سيارتين بالمسيلة
وصرح عسلة “مباراة المنتخب الوطني ضد النمسا، ستكون جد صعبة، خاصة وأنها تملك خلفية تاريخية”.
كما أضاف: “لا المنتخب الوطني، ولا منتخب النمسا، يريد مواجهة منتخب اسبانيا في الدور المقبل، الكل يريد تفادي اسبانيا”.
وأردف: “علينا دخول مواجهة النمسا بنية تحقيق الفوز، وربما يمكننا لعب مباراة بطولية ضد المنتخبات الكبيرة، ومثل هذه المباريات هي التي يصنع من خلالها التاريخ”.
وأضاف حارس مرمى الخضر سابقا: “أحسن سيناريو بالنسبة لنا في مواجهة النمسا، هو التعادل، حتى نتمكن من تفادي منتخب اسبانيا”.
إقرأ أيضا: حسابات التأهل تتغير يوميا، الخضر خامسا بين أفضل الثوالث… وسويسرا تلوح في الأفق
وختم ماليك عسلة: “أتمنى أن يظهر المنتخب الوطني شراسة أكبر في مبارياته المقبلة، ويكون حاضر ذهنيا”.









0 تعليق على موضوع : عسلة: “التعادل سيكون أحسن سيناريو للمنتخب الوطني ضد النمسا”
يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
● أن لا تضع أي روابط خارجية
● أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
● أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى تواصل معنا : من هنا
● يمكنك تعليق بإستخدام صور ✋👇👆👍👎✋
● (( "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ" ))