-->
صفحة المحترف صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج Coolmuster Android Assistant لإدارة هواتف الاندرويد

بـسـم الله الـرحمـن الـرحـيـم

إِنَّ الْحَمْدَ لِلهِ تَعَالَى، نَحْمَدُهُ وَ نَسْتَعِينُ بِهِ وَ نَسْتَهْدِيهِ وَ نَسْتَنْصِرُه
وَ نَعُوذُ بِالْلهِ تَعَالَى مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا وَ مِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا
مَنْ يَهْدِهِ الْلهُ تَعَالَى فَلَا مُضِلَّ لَهُ، وَ مَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِىَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَلَّا إِلَهَ إِلَّا الْلهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُهُ وَ رَسُولُهُ، صَلَّى الْلهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ وَ سَلَّمَ تَسْلِيمَاً كَثِيرَا


تحميل برنامج Coolmuster Android Assistant لإدارة هواتف الاندرويد


تحميل برنامج Coolmuster Android Assistant  للتحكم في ملفات هاتف الاندرويد عبر الحاسوب بسهولة فائقة نتيجة لذلك، تستطيع إدارة هواتف الاندرويد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الكابل USB أو عن طريق الواي فاي بحرية تامة. مما يساعدك على إضافة أو حذف الأسماء أو التطبيقات أو الصور أو الفيديوهات من الهاتف عبر الكمبيوتر. كما يمكنك نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر والعكس بسرعة كبيرة. علاوة على ذلك، تستطيع عمل نسخة احتياطية من هاتف اندرويد وحفظها على الكمبيوتر واستعادتها في أي وقت.

إقرأ أيضا: تحميل برنامج Driver Booster Pro 11.4.0.53 مع سيريال التفعيل


قم بإنشاء نسخ احتياطية من البيانات المخزنة على هاتفك المحمول وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج برنامج Coolmuster Android Assistant. كما يمكنك تصفح أنواع مختلفة من الملفات على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. بما في ذلك ملفات الوسائط المتعددة والتطبيقات وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة وما إلى ذلك. أيضا، قم بمعاينة أنواع معينة من المحتوى الخاص بك وإدارة جهات الاتصال في دفتر العناوين الخاص بك.

من ناحية أخرى، فإن برنامج Coolmuster Android Assistant قادر تماماً على التعامل مع وسائط Android وجهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والتطبيقات وما إلى ذلك، في مكان واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أنه يأتي مع جميع الوظائف التي قد يحتاجها المرء للإدارة على أجهزة Android. يتيح لك Coolmuster Android Assistant تصدير مقاطع الفيديو والصور والموسيقى وجهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والتطبيقات وما إلى ذلك من هاتف Android أو الجهاز اللوحي إلى الكمبيوتر. نتيجة لذلك، يمكنك تحرير مساحة Android الخاصة بك لملفات جديدة.

مميزات برنامج إدارة هواتف اندرويد من الكمبيوتر Coolmuster Android Assistant

برنامج Coolmuster Android Assistant يمكّنك من تصدير البيانات الهامة من جهازك المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحفظها كما يوفر لك العديد من الميزات منها:

 
برنامج إدارة الهاتف على الكمبيوتر بسيط وسهل

تأتي الأداة بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ومن غير المرجح أن تواجه أي مشكلات في الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم واجهة المستخدم كلوحة تحكم، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى قسم البيانات الذي تحتاج إلى نقله بنقرة واحدة فقط.

 
إعداد وتكوين سريع وصريح

على الرغم من أنك لا تحتاج إلى تنزيل أو تثبيت تطبيق مرآة لجهازك المحمول. أيضاً، يجب أن تعلم أنك بحاجة إلى تمكين تصحيح أخطاء USB حتى تتمكن من إنشاء اتصال بين الجهازين. إذا كنت تواجه مشاكل في ذلك، فلا تتردد في قراءة التعليمات الواردة داخل التطبيق.

 

إنشاء نسخة احتياطية من الاندرويد للكمبيوتر

أيضا، يمكنك إدارة وإنشاء نسخ احتياطية بسلاسة مع جهات الاتصال والتطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى التي تخزنها على جهاز Android الخاص بك باستخدام هذه الأداة. بغض النظر عن الجهاز أو النظام الأساسي الذي تستخدمه، فإن أحد الأشياء التي يجب عليك القيام بها بشكل منتظم هو النسخ الاحتياطي لبياناتك. بعد كل شيء، لا تعرف أبداً متى تسوء الأمور ويمكنك أن تفقد كل جهات الاتصال أو الملفات الأخرى دون إمكانية استعادتها.

 
يمكنك من إضافة وتعديل وحذف البيانات على هاتفك المحمول

كما يتيح لك البرنامج تصفح عدة أنواع من البيانات على جهازك المحمول، وهي التطبيقات وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو والكتب. في حالة عدم قدرتك على معاينة محتويات القسم المطلوب، يمكنك معالجة هذا الإزعاج الطفيف من خلال الوصول إلى مجلده الفرعي.

 
عرض ملفات الهاتف على الحاسوب

من ناحية أخرى، تتيح لك الأداة عرض معلومات متنوعة ذات صلة بالإجراء التالي الذي تريد اتخاذه. لذلك، يمكنك معاينة الملفات المثبتة جنباً إلى جنب مع حجمها وإصداراتها وتحديد ما إذا كنت تستطيع الاحتفاظ بها على هاتفك، على سبيل المثال.  يمكنك عرض وتحرير وإضافة وحذف جهات اتصال جديدة في دفتر العناوين الخاص بك أو نقل الصور ومقاطع الفيديو الكبيرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

إقرأ أيضا: برنامج تقسيم الهارد ديسك EaseUS Partition Master 2023 آخر إصدار مجانا

تطبيق مفيد لإدارة البيانات على جهاز Android الخاص بك

إذا كنت تبحث عن حل يمكّنك من نقل البيانات المهمة بسرعة مثل تفاصيل الاتصال أو الصور أو مقاطع الفيديو أو الرسائل التي تريد حفظها، على سبيل المثال، إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الكثير من المتاعب، فربما يأتي مساعد Android Coolmuster في متناول اليد.

 
يعمل على معظم أنظمة الويندوز

تم تطوير البرنامج للعمل على أنظمة التشغيل Windows XP أو Windows Vista أو Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 وهو متوافق مع أنظمة 32 بت. يقع البرنامج ضمن أدوات الهاتف المحمول، وبشكل أكثر دقة أجهزة Android.


روابط التحميل


تحميل البرنامج

الوسوم:

عن المدونة

kamel Gsm مدونة صفحة المحترف تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس أنظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات أندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تأسست مدونة صفحة المحترف عام 2017 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير

0 تعليق على موضوع : تحميل برنامج Coolmuster Android Assistant لإدارة هواتف الاندرويد

  • اضافة تعليق
  • يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق

    ● أن لا تضع أي روابط خارجية
    ● أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
    ● أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى تواصل معنا : من هنا
    ● يمكنك تعليق بإستخدام صور ✋👇👆👍👎✋
    ● (( "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ" ))

    download drivers USB
    استغفر الله العظيم
    اشتراك في القناة

    ANEP N° PN2300016

         
     

    طريقة التحميل من موقع صفحة المحترف
    شارك موقعنا مع أصدقائك
    للمزيد من البرامج والتحديثات والأخبار التقنية انضم إلى معجبي صفحتنا الرسمية على فيسبوك من هنا
    واشترك في قناتنا الرسمية على اليوتوب من هنا
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****
    {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
    اشتراك في القناة

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    تابعونا عبر الفيس بوك

    مرات مشاهدة الصفحة

    ملفات تخطي الحماية لهواتف كوندور

    موقع صفحة المحترف

    حمل تطبيقنا الأن

    حمل تطبيقنا الأن

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    صفحة المحترف

    2022

    ❤️

    صمم من طرف

    kamel