♥ بـسـم الله الـرحمـن الـرحـيـم ♥
إِنَّ الْحَمْدَ لِلهِ تَعَالَى، نَحْمَدُهُ وَ نَسْتَعِينُ بِهِ وَ نَسْتَهْدِيهِ وَ نَسْتَنْصِرُه
وَ نَعُوذُ بِالْلهِ تَعَالَى مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا وَ مِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا
مَنْ يَهْدِهِ الْلهُ تَعَالَى فَلَا مُضِلَّ لَهُ، وَ مَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِىَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَلَّا إِلَهَ إِلَّا الْلهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُهُ وَ رَسُولُهُ، صَلَّى الْلهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ وَ سَلَّمَ تَسْلِيمَاً كَثِيرَا
عقوبة 5 سنوات سجنا نافذا في حق الارهابيين “عبدالله محمد” وبن حليمة
سلطت محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء ليلة أمس الثلاثاء. عقوبة 5 سنوات سجنا نافذا في حق المتهمين الموقوفين كل من “عبدالله محمد” و”بن حليمة محمد”عزوز “
إقرأ أيضا: الإتحاد السنغالي يجدد عقد سيسي لغاية كأس إفريقيا 2024
كما قضت ذات الهيئة القضائية بمعاقبة 4 المتهمين الموقوفين بـ 3 سنوات حبسا نافذا. وآخرين بعقوبة عام حبس موقوفة النفاذ، فيما استفاد 3 متهمين من البراءة.
وجاءت الأحكام القضائية بعدما توبع كل من عبد الله محمد وبن حليمة محمد عزوز. رفقة الإرهابيين محمد زيطوط وأمير بوخرص المعروف باسم “أمير دي زاد” وآخرين بتهم جنائية تتعلق ب “الانخراط في جماعة تخريبية تستهدف أمن الدولة والوحدة الوطنية والسلامة الترابية وكذا المؤامرة بهدف تحريض المواطنين ضد السلطة”، الى جانب جنحة تلقي أموال من أشخاص من داخل وخارج الوطن قصد القيام بأفعال تمس بأمن الدولة واستقرار مؤسساتها.
إقرأ أيضا: كرسي اليونسكو ينوه بقرار إدراج الفلسفة مادة إجبارية بالجامعات الجزائرية
والجدير بالذكر أن المحكمة أصدرت في ذات القضية أحكاما غيابية في حق كل من المتهمين الفارين ” أمير بوخرس ” و” محمد زيطوط” وتم معاقبتهما بـ20 سنة سجنا نافذا ومليون دج غرامة مالية نافذة مع تأييد أمر بالقبض الدولي الصادر في حقهما .









0 تعليق على موضوع : عقوبة 5 سنوات سجنا نافذا في حق الارهابيين “عبدالله محمد” وبن حليمة
يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
● أن لا تضع أي روابط خارجية
● أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
● أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى تواصل معنا : من هنا
● يمكنك تعليق بإستخدام صور ✋👇👆👍👎✋
● (( "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ" ))