-->
صفحة المحترف صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف
تــــــــحــمــــيل جــــــــــــميع اصــــــــــــدارات الاوديـــــــــــن Samsung Odin
Samsung Odin | Search Ads
sponsored by: pageprodz

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج PreSonus Studio One Professional

بـسـم الله الـرحمـن الـرحـيـم

إِنَّ الْحَمْدَ لِلهِ تَعَالَى، نَحْمَدُهُ وَ نَسْتَعِينُ بِهِ وَ نَسْتَهْدِيهِ وَ نَسْتَنْصِرُه
وَ نَعُوذُ بِالْلهِ تَعَالَى مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا وَ مِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا
مَنْ يَهْدِهِ الْلهُ تَعَالَى فَلَا مُضِلَّ لَهُ، وَ مَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِىَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَلَّا إِلَهَ إِلَّا الْلهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُهُ وَ رَسُولُهُ، صَلَّى الْلهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ وَ سَلَّمَ تَسْلِيمَاً كَثِيرَا


تحميل برنامج PreSonus Studio One Professional



تحميل برنامج PreSonus Studio One Professional المجاني أحدث إصدار لنظام التشغيل Windows. الإعداد المستقل الكامل المثبت دون اتصال بالإنترنت لبرنامج PreSonus Studio One لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 32 بت و 64 بت.


إقرأ أيضا: تحميل برنامج 2019 AnyMusicالافضل فى تحميل الفيديوهات و الصوتيات من اليوتيوب

 يحتوي Studio One 4 على كل ما تتوقعه من مركز صوت رقمي حديث. بمجرد لمس واجهة السحب والإفلات السريعة والموجهة نحو التدفق ، ستدرك أن Studio One® 4 قد تم إنشاؤه بواسطة أشخاص مبدعين لإنتاج الموسيقى الإبداعية.

في كل خطوة من خطوات العملية الموسيقية ، ستقضي وقتك في إنشاء الموسيقى"يمكنني إنجاز المهام بشكل أسرع" و "يبدو Studio One أفضل." دعنا نتعرف على السبب.

ميزات برنامج PreSonus Studio One Professional الكامل:

ابدأ محركاتك.
صفحة البداية هي قاعدتك الرئيسية ، حيث يمكنك الوصول إلى الأغاني والمشروعات الحديثة أو بدء أخرى جديدة ، وضبط إعدادات الأجهزة ، والتحقق من تقدمك عبر الإنترنت ، والبقاء على اتصال بأحدث أخبار Studio One ، وتطوير مهارات جديدة من خلال العروض التوضيحية والبرامج التعليمية .

جمع كل ذلك معا.

صفحة الأغاني حيث يحدث السحر. يتم وضع كل ما تحتاجه ديناميكيًا في أي وقت وفي أي مكان تريده ، دون الحاجة إلى التنقل بين النوافذ المتعددة. ستجد هنا ترتيب العرض ومسار الفيديو وتتبع المفتشين وتحرير العرض ومزج العرض والمتصفح.

السحب والإفلات: بديهي وسريع ومريح.
إنشاء مسارات دعم تتزامن تلقائيًا مع إيقاع أغنيتك ، وإثراء الترتيب ، وتحميل آلة موسيقية ، وتأثير أو عينة من المحتوى ، وأكثر من ذلك بسهولة باستخدام متصفح Studio One المحدث ، والذي يوفر البحث الموسيقي القائم على الكلمات الرئيسية والصور المصغرة الإضافية وما يقرب من 10000 حلقة صوتية وموسيقى في الإصدار الاحترافي. بالإضافة إلى ذلك ، يرتبط المتصفح بسوق PreSonus عبر الإنترنت وإلى Exchange للوصول إلى المزيد من الإضافات والمحتوى من مستخدمي Studio One الآخرين.

بناء الترتيبات بسرعة.
يوفر Arranger Track الجديد في Studio One Professional إمكانية إعادة ترتيب الأغاني بسرعة وبديهية - حتى مع المشروعات الكبيرة. ما عليك سوى سحب الأقسام إلى مكان مختلف في Arranger Track أو Track Inspector ، وسيتم تحديث الترتيب بالكامل على الفور.

وسادات الخدش - حرية التجربة.
العمل جنبًا إلى جنب مع Arranger Track ، تعتبر وسادات Scratch الجديدة ابتكارًا بسيطًا للغاية ، ولكنه قوي جدًا ، وستتساءل لماذا استغرق اختراعها سنوات. توفر Scratch Pads طريقة قوية وسهلة لتجربة ترتيبات أو إصدارات مختلفة من القسم ، دون تعريض عملك الحالي للخطر وإزعاجك بحفظ النسخ والتراجع عن عدد لا يحصى من الأخطاء. ما عليك سوى سحب الأقسام والمحتوى والأحداث إلى Scratch Pad ، والتجربة بعيدًا ، ثم سحبها مرة أخرى عند الانتهاء. وستحصل على وسادات سكراتش غير محدودة يمكن حفظها جميعًا داخل ملف Studio One Song.

لا حدود للإبداع أو جودة الصوت.
لا يضع Studio One حدودًا لإبداعك. لديك عدد غير محدود من مسارات الصوت والآلات ، والأدوات الافتراضية ، والحافلات ، وقنوات FX ، والتراجع / الإعادة. ومع معالجة الصوت 64 بت في Studio One Professional ، لا داعي للقلق بشأن تدهور المزيج عند العمل مع المشاريع الكبيرة والاختلاط في الصندوق.

احصل على أصوات فريدة وملهمة حقًا.
الحديث عن جودة الصوت ... بالإضافة إلى دقة المعالجة 64 بت ، يتميز الإصدار 4 من Studio One بمحرك تخليقي جديد وأداتين ملهمتين جديدتين: موالفة النمذجة التناظرية متعددة الأصوات Mai Tai وجهاز أخذ العينات Presence XT. مع Studio One Professional ، يشتمل Presence XT على مكتبة صوت بسعة 14 جيجابايت والقدرة على فتح مكتبات EXS و Giga و Kontakt.

اترك بصمتك الصوتية.
تدهورت الموسيقى الحديثة إلى حد كبير إلى أرض مسطحة من الإعدادات المسبقة المتكررة. قم بتشغيل الراديو أو الاستماع إلى الإعلانات التجارية ، ونحن على يقين من أنه يمكنك تحديد الأصوات. يغير الإصدار 4 من Studio One كل ذلك ويمنحك أدوات لصياغة صوتك الفريد ، بما في ذلك Multi Instrument و Extended FX Chains و Note FX.

التقط التدفق.
يعد التقاط المسارات في Studio One سريعًا وسهلاً. يضمن لك وضع التسجيل المسبق عدم تفويت أي شيء. عند التسجيل متعدد المسارات ، يمكنك إضافة مسارات وتسليحها بتخصيصات إدخال / إخراج متسلسلة ، وتوجيه أجهزة MIDI متعددة إلى أدوات متعددة في وقت واحد ، وإعطاء كل مؤدي إعدادات النقر الخاصة به مع مزيج جديلة منفصلة. لالتقاط الأجزاء الصعبة ، استخدم وضع تسجيل الخطوة في Studio One أو أنشئ مسارك عن طريق التسجيل الحلقي لطبقات المسار الفردية.

اتقن مساراتك مع Melodyne والمزيد.
Studio One Professional هو المنصة الصوتية الرقمية التي كانت رائدة في دمج Melodyne 4 Essential الحائزة على جائزة جرامي التقنية (بقيمة 99 دولارًا) للحصول على درجة صوت متعددة الألحان دقيقة ومعالجة الوقت والتصحيح والتحرير الإبداعي. أكثر من مجرد مكون إضافي ، تم دمج Melodyne فعليًا في كل مسار ، مما يسمح بوصول أسرع وأداء أكثر كفاءة ، بفضل تقنية ARA التي طورناها بالاشتراك مع Celemon.

خلط مصمم من قبل الأشخاص الذين عرّفوا المزج الرقمي.
قبل بدء Studio One ، أنشأ مطورونا سابقًا ما كان ، في ذلك الوقت ، المحرك المختلط الأكثر احترامًا في أي برنامج موسيقى. تخيل ما سيحدث إذا أخذوا كل ما يعرفونه ، وبدأوا من الصفر باستخدام أحدث التقنيات ، وانضموا إلى الشركة التي حددت الخلط الرقمي للأجهزة. هذا استوديو واحد. إنه أفضل ما في العالمين: بيئة مزيج قوية 64 بت ، تبدو طبيعية وتعمل بالطريقة التي ينبغي أن تعمل بها وحدة التحكم الحقيقية - ولكن بدون قيود.

إقرأ أيضا: تحميل برنامج Virtual DJ Pro

إبقائها منظمة.
مع القوة التي توفرها أجهزة الكمبيوتر الحديثة اليوم ، جنبًا إلى جنب مع عدد كبير من الأدوات في Studio One ونهج "كل شيء غير محدود" ، يمكنك تخيل إنشاء مشاريع كبيرة بسرعة لا يمكن إدارتها للتنقل في DAWs الأخرى. يساعد Studio One في الحفاظ على الأشياء تحت السيطرة باستخدام Folder Tracks ، ومزامنة المسار / وحدة التحكم 1: 1 (بما في ذلك الترميز اللوني) ، والعلامات ، و Arranger Track ، وحفظ التعديلات والأفكار البديلة في Scratch Pads ، والأدوات المتعددة المخصصة وإعدادات FX Chain المسبقة ، والقدرة لتصدير المشاريع بكل المحتويات المرتبطة بها.

اللغات: الإنجليزية ، الألمانية ، الإسبانية ، الفرنسية ، البرتغالية ، اليابانية ، الصينية


روابط التحميل

تحميل البرنامج
الوسوم:

عن المدونة

kamel Gsm مدونة صفحة المحترف تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس أنظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات أندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تأسست مدونة صفحة المحترف عام 2017 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير

0 تعليق على موضوع : تحميل برنامج PreSonus Studio One Professional

  • اضافة تعليق
  • يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق

    ● أن لا تضع أي روابط خارجية
    ● أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
    ● أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى تواصل معنا : من هنا
    ● يمكنك تعليق بإستخدام صور ✋👇👆👍👎✋
    ● (( "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ" ))

    download drivers USB
    تــــــــحــمــــيل جــــــــــــميع اصــــــــــــدارات برنامج SP Flash Tool
    SP Flash Tool | Search Ads
    sponsored by: pageprodz
     

    طريقة التحميل من موقع صفحة المحترف
    شارك موقعنا مع أصدقائك
    للمزيد من البرامج والتحديثات والأخبار التقنية انضم إلى معجبي صفحتنا الرسمية على فيسبوك من هنا
    واشترك في قناتنا الرسمية على اليوتوب من هنا
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****
    {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
    اشتراك في القناة

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    تابعونا عبر الفيس بوك

    مرات مشاهدة الصفحة

    ملفات تخطي الحماية لهواتف كوندور

    موقع صفحة المحترف

    حمل تطبيقنا الأن

    حمل تطبيقنا الأن

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    صفحة المحترف

    2022

    ❤️

    صمم من طرف

    kamel