-->
صفحة المحترف صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف
تــــــــحــمــــيل جــــــــــــميع اصــــــــــــدارات الاوديـــــــــــن Samsung Odin
Samsung Odin | Search Ads
sponsored by: pageprodz

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل تطبيق توكلنا كوفيد Tawakkalna Covid-19

بـسـم الله الـرحمـن الـرحـيـم

إِنَّ الْحَمْدَ لِلهِ تَعَالَى، نَحْمَدُهُ وَ نَسْتَعِينُ بِهِ وَ نَسْتَهْدِيهِ وَ نَسْتَنْصِرُه
وَ نَعُوذُ بِالْلهِ تَعَالَى مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا وَ مِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا
مَنْ يَهْدِهِ الْلهُ تَعَالَى فَلَا مُضِلَّ لَهُ، وَ مَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِىَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَلَّا إِلَهَ إِلَّا الْلهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُهُ وَ رَسُولُهُ، صَلَّى الْلهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ وَ سَلَّمَ تَسْلِيمَاً كَثِيرَا


تحميل تطبيق توكلنا كوفيد Tawakkalna Covid-19



برنامج توكلنا Tawakolna Covid 19 بفضل تطويره من قبل مركز المعلومات الوطني للمملكة العربية السعودية ، بحيث يمكنك من خلال التطبيق استخدام معلومات فورية ومباشرة أكثر عن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في المملكة وعبر العديد من الحالات المتنوعة القوائم.

إقرأ أيضا: تطبيق اذكار الصباح والمساء الماسية adkar sabah wa massa‏

يقدم التطبيق معلومات لحظية ومباشرة عن عدد حالات اصابة كورونا بالمملكة، كما يساعد في الاكتشاف المبكر لحالات الاشتباه بالإصابة في حال ظهور أعراض كورونا على المستخدم، كما يسمح للمواطنين والمقيمين من طلب أذونات الخروج الاضطراري في أوقات منع التجول المفروض على بعض المدن والأحياء بسبب تفشي فايروس كورونا، ومتابعة حالات طلب الخروج أثناء وقت منع التجول، وإنذار المستخدمين في حال اقترابهم من مناطق موبؤة أو معزولة بسبب تفشي الوباء بها، ويمكن عن طريق التطبيق الإبلاغ عن الحالات المشتبه بإصابتها بفايروس كورونا لمساعدة الأفراد بالحصول على المساعدة الطبية الضرورية لهم او لغيرهم.


(Tawakkalna (Covid-19 KSA هو تطبيق طورته حكومة المملكة العربية السعودية من أجل الحد من إنتشار جائحة كوفيد 19. وبفضل هذا التطبيق، فقد أصبح بإمكان المواطنين السعوديين البقاء على إطلاع بأخر تطورات الجائحة ومعرفة عدد الحالات المصابة بالوباء في هذه الدولة.

هناك خاصية أخرى لاتقل أهمية على تطبيق (Tawakkalna (Covid-19 KSA وتتمثل في كونه يسمح للمواطنين السعوديين بطلب التراخيص والتي تمكنهم من الخروج في حالة الطوارىء بترخيص مسبق.

ويتوفر تطبيق (Tawakkalna (Covid-19 KSA كذلك على جزء لمساعدتك من أجل حماية نفسك في حالة دخولك لمنطقة تضم العديد من الحالات النشطة. فإذا اكتشف نظام GPS على هاتفك الذكي أنك متواجد بمنطقة قريب لإحدى بؤر انتشار الوباء، يقوم التطبيق بتحذيرك باقترابك لمنطقة الخطر. ومن جهة أخرى، فيمكن استعمال هذا التطبيق لمراقبة وتتبع المواطنين الذين خضعوا للتلقيح.


(Tawakkalna (Covid-19 KSA هو إذاً تطبيق موجه خصيصا لتدبير جائحة كوفيد 19 والوقاية منها بالمملكة العربية السعودية. يكفي أن تقوم بتثبيت هذا التطبيق لتشعر بأمان أكثر بهذا البلد رغم وجود الجائحة. والأفضل من ذلك يتمثل في كون الحكومة السعودية تواصل تحديث كل الخصائص التي يتضمنها هذا التطبيق وذلك بمساعدة من المركز الوطني السعودي للمعلومات.

حيث لا تضطر بعض المدن والأحياء للخروج والبقاء في المنزل حسب التعليمات الصادرة من خلال التطبيق واتباع جميع التعليمات الموجودة في التطبيق للاستفادة من العديد من المزايا نظرا لتفشي فيروس كورونا الخطير في عالمياً وبمتابعة المزيد من الحالات يتابعها الأطباء ثم يعزلونها في المنزل أو في المستشفى ، حيث بفضل التطبيق يمكنك طلب المزيد من طلبات الخروج وقت الولادة إذا كانت المرأة حامل ، ثم الذهاب إلى المستشفى وتحذير حتى يتمكن العديد من المستخدمين من استخدام أكثر من ميزة من العديد من المزايا الموجودة في التطبيق وعند الاقتراب من المناطق المتأثرة حتى يتمكنوا من اتباع جميع التعليمات المختلفة للتطبيق حتى يتمكنوا من الالتزام بكافة التعليمات ، ثم جرب العديد من القوائم المتوفرة في التطبيق بعد اتباع جميع التعليمات حتى تتمكن من استخدام التطبيق ن بطريقة مميزة.

إقرأ أيضا: تطبيق صانع الفيديو مع الصور والموسيقى للاندرويد Photo video maker

ميزات ووظائف تطبيق Tawakkalna Covid-19Tawakkalna Covid-19 وبفضل العديد من الميزات المتوفرة في التطبيق يمكنك استخدام أكثر من ميزة وبفضل هذا التطبيق المميز يمكنك تنزيله إذا كنت في المملكة بحيث يمكنك استخدام أكثر من وظيفة من بين الوظائف المتاحة في البرنامج وهي معزولة بسبب تفشي الوباء لتتمكن من تجنب المزيد من الأمراض وللحصول على أعلى مستوى من الأمان في هذه العزلة والامتثال لجميع التعليمات التي يوجهك التطبيق نحوها والالتزام بها التعليمات الصادرة عن المزيد من الأطباء حيث يمكن القيام بذلك من خلال التطبيق للإبلاغ عن الحالات المشتبه بها إذا كانت في محيطك حتى تتمكن من تحديد مدى الإصابة بفيروس كورونا لمساعدة الآخرين على تجنب الإصابة بهذا المرض الخطير ، و من خلال الحصول على المساعدة الطبية في التطبيق ، يمكنك الاستفادة من العديد من الفوائد الضرورية لأنفسهم وبفضل العديد من الميزات المتوفرة في البرنامج ، يمكنك استخدام ميزات متعددة من بين الميزات المتوفرة في التطبيق.


روابط التحميل

تحميل التطبيق
الوسوم:

عن المدونة

kamel Gsm مدونة صفحة المحترف تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس أنظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات أندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تأسست مدونة صفحة المحترف عام 2017 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير

0 تعليق على موضوع : تحميل تطبيق توكلنا كوفيد Tawakkalna Covid-19

  • اضافة تعليق
  • يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق

    ● أن لا تضع أي روابط خارجية
    ● أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
    ● أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى تواصل معنا : من هنا
    ● يمكنك تعليق بإستخدام صور ✋👇👆👍👎✋
    ● (( "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ" ))

    download drivers USB
    تــــــــحــمــــيل جــــــــــــميع اصــــــــــــدارات برنامج SP Flash Tool
    SP Flash Tool | Search Ads
    sponsored by: pageprodz
     

    طريقة التحميل من موقع صفحة المحترف
    شارك موقعنا مع أصدقائك
    للمزيد من البرامج والتحديثات والأخبار التقنية انضم إلى معجبي صفحتنا الرسمية على فيسبوك من هنا
    واشترك في قناتنا الرسمية على اليوتوب من هنا
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****
    {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
    اشتراك في القناة

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    تابعونا عبر الفيس بوك

    مرات مشاهدة الصفحة

    ملفات تخطي الحماية لهواتف كوندور

    موقع صفحة المحترف

    حمل تطبيقنا الأن

    حمل تطبيقنا الأن

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    صفحة المحترف

    2022

    ❤️

    صمم من طرف

    kamel