-->
صفحة المحترف صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف
تــــــــحــمــــيل جــــــــــــميع اصــــــــــــدارات الاوديـــــــــــن Samsung Odin
Samsung Odin | Search Ads
sponsored by: pageprodz

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل Instagram Lite تطبيق انستغرام الاصدار الخفيف لأندرويد

بـسـم الله الـرحمـن الـرحـيـم

إِنَّ الْحَمْدَ لِلهِ تَعَالَى، نَحْمَدُهُ وَ نَسْتَعِينُ بِهِ وَ نَسْتَهْدِيهِ وَ نَسْتَنْصِرُه
وَ نَعُوذُ بِالْلهِ تَعَالَى مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا وَ مِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا
مَنْ يَهْدِهِ الْلهُ تَعَالَى فَلَا مُضِلَّ لَهُ، وَ مَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِىَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَلَّا إِلَهَ إِلَّا الْلهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُهُ وَ رَسُولُهُ، صَلَّى الْلهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ وَ سَلَّمَ تَسْلِيمَاً كَثِيرَا


تحميل Instagram Lite تطبيق انستغرام الاصدار الخفيف لأندرويد




إحدى الظواهر التي رأيناها مع ظهور الإنترنت كانت الشبكات الاجتماعية. ربما في البداية لم يتخيل أندرو وينريش ، مؤسس أول شبكة اجتماعية في عام 1997 ، أن فكرته ستكون ناجحة جدًا. منذ الوقت الذي نعيش فيه في عام 2020 ، تم إنشاء العديد من الشبكات الاجتماعية وبعد فترة توقفت لسبب ما.

إقرأ أيضا: تحميلSmart Cleaner PRO تطبيق تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها

ومع ذلك ، لم تستمر بعض وسائل التواصل الاجتماعي في العمل فحسب ، بل زادت أيضًا من مستخدميها يومًا بعد يوم. يعد Instagram أحد أكثر شبكات التواصل الاجتماعي شهرة ، حيث لا يمتلك الأشخاص العاديون فقط صفحاتهم ولكن أيضًا الوجوه المألوفة والشخصيات المهمة في مختلف المجالات. يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الشبكة بطريقتين مختلفتين.

الطريقة الأولى والأسرع هي استخدام إصدار الويب ، والذي يستغرق بضعة أشهر فقط لتطويره بالكامل ؛ لكن الطريقة الرئيسية للوصول إلى جميع الميزات هي تثبيت تطبيق Instagram مخصص. قد نتمكن من تثبيت البرنامج بسهولة على هذه الشبكة الاجتماعية ، لكن المشكلة التي يواجهها العديد من المستخدمين بمرور الوقت هي الزيادة في حجم بدء التشغيل هذا.

مع إضافة ميزات جديدة من Instagram ، زاد حجم البرامج وإصدار Android المدعوم ، ولم يعد بإمكان مالكي الهواتف القديمة الاستفادة من خدمات هذه الوسائط الاجتماعية. ومع ذلك ، فقد قدم المطورون والمطورون نسخة أخف من هذا البرنامج الاحتكاري.

 
Instagram Lite هو عنوان الإصدار الخفيف والمضغوط من تطبيق Instagram تم تطويره بواسطة نفس الشبكة الاجتماعية ونشره على Google Play. كما ذكرنا في الوصف أعلاه ، فإن الميزة الرئيسية لهذا البرنامج هي انخفاض حجمه مقارنة بالإصدار الأصلي. في الإصدار الخفيف ، بالإضافة إلى توفير الميزات الرئيسية ، تمت إضافة أكبر عدد ممكن من الميزات الجديدة إلى هذا البرنامج ؛ ومع ذلك ، قد لا تتوفر بعض الميزات مثل عوامل تصفية القصص على Instagram Lite.

ما عليك سوى مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك مع أصدقائك والتفاعل معهم بشكل كامل. أنشئ قصصًا مرحة لجذب أكبر عدد ممكن من المتابعين وتأكد من حذفها تلقائيًا بعد 24 ساعة. على عكس ما قد تعتقده ، في الإصدار Lite ، بالإضافة إلى Explorer ، سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى IGTV ، مما يجعلك لا تشعر بالنقص.



سهولة الاستخدام والوظائف الأساسية

تم تنزيل Instagram Lite بالفعل من قبل أكثر من مليار مستخدم ، لذلك فهو أحد أكثر تطبيقات مشاركة الوسائط شيوعًا في السوق. يعمل بشكل أساسي كوسيلة لمشاركة الصور والقصص مع الأفراد الآخرين المتشابهين في التفكير. تتيح لك الواجهة أيضًا تحميل صور متعددة في نفس الوقت ؛ كبيرة للوظائف بالجملة. ستختفي جميع المواد بعد 24 ساعة ولن تظهر على الصفحة الرئيسية لملف التعريف الخاص بك. يمكنك أيضًا متابعة القصص التي ينشرها المستخدمون الآخرون بنقرة واحدة.


فعالة وسهلة الاستخدام

يُعرف Instagram Lite بسهولته في الاستخدام ، لذا لا يتطلب الأمر سوى خبرة سابقة قليلة. سيمكّنك استخدام علامة التبويب "استكشاف" من تضييق نطاق عمليات البحث وكذلك اختيار أصدقاء آخرين ترغب في متابعتهم. نظرًا لأنه يتطلب 573 كيلو بايت فقط من الذاكرة ، فهو أيضًا تطبيق للهاتف الذكي خفيف الوزن جدًا.

تحميل تطبيق Instagram Lite إصدار انستجرام خفيف أكثر بساطة وأقل استغلالا لمساحة الذاكرة

Instagram Lite هو تطبيق Instagram الرسمي الذي كنت تنتظره ، وقد جاء لتلبية رغبة المستخدمين الذين تاقوا إلى إصدار أصغر من هذه الشبكة الاجتماعية المرئية والغريبة التي ملأت العالم وأبقت الناس مشغولين. إنه تطبيق صغير جدًا لا يشغل سوى جزء صغير من مساحة ذاكرة جهازك مقارنة بالمساحة التي شغلها سابقه ، ومع ذلك ، فإنه يسمح لك بالاستمتاع بجميع الميزات التي اعتدت عليها. ، دون شغل قدر كبير من مساحة الذاكرة على جهازك - هذا مريح للغاية ، خاصة إذا كنت تعمل على هاتف ذكي قديم أو متوسط ​​الحجم مع اتصال إنترنت محدود.

يمكن إرجاع استخدام Instagram Lite إلى تلك الأيام الأولى من استخدام Instagram ، عندما كانت واجهته أكثر نظافة وكان التركيز كله على صورك. بالنسبة للمستخدمين ، هذا يعني أنهم لا يتلقون رسائل مباشرة أو يشاهدون البث. أما بالنسبة لوظيفة "Explorer" ، فقد فاضت في هذا الإصدار من أجل التخلص من جميع الوظائف التي احتلت مساحة كبيرة من الذاكرة.

ومع ذلك ، لا يزال الهدف هو تحميل الصور ، ومع Instagram Lite يظل التركيز على ذلك. لا يزال بإمكانك تحميل صورك إلى TL ومشاهدة تعليقات Stories ، وكذلك الاستمتاع بمشاركات أصدقائك كما هو الحال دائمًا. هناك أيضًا خيار يتيح لك تحميل النصوص وكتابة قصص الصور الخاصة بك ، ولكن لا توجد أي عوامل تصفية للعمل بها. في كلتا الحالتين ، يعد Instagram Lite مثاليًا لاستخدام Instagram في شكله النقي ، وبالطبع يمكنك ذلك دائمًا ؛ يجب عليك تحميل الصور التي قمت بتحريرها باستخدام المرشحات والتأثيرات المضمنة في هاتفك الذكي أو بقية تطبيقات تحرير الصور الأخرى.

إقرأ أيضا: تحميل تطبيق Likulator TikTok‏ للحصول على اعجابات بشكل اسرع على تيك توك

Instagram Lite هو بديل رائع للإصدار الكامل من Instagram. صحيح أنه يمنحك وظائف أقل ، لكنه يحررك من التعامل مع كل هذا اللمعان ، خاصة إذا كنت من المستخدمين الذين لا يفضلون التعامل مع كل هذه الابتكارات التي يواصل Instagram إضافتها مرارًا وتكرارًا. . . سيبقيك هذا مركزًا على المشكلات المهمة والقيام بكل ما فعله Instagram على أكمل وجه ، أي مشاركة صورك مع أصدقائك ورؤية المحتوى والمشاركات التي يشاركونها. نظرًا لأنه لا يتطلب سوى 573 كيلو بايت من المساحة على جهازك ، فسوف يسحب البساط بسرعة من الإصدار الكامل 32 ميجا بايت.

ميزات برنامج Instagram Lite لنظام الاندرويد:

  1. حجم منخفض جدًا مقارنة بالإصدار الأصلي من تطبيق Instagram
  2. سرعة عالية في تنفيذ الأوامر وتوفير الميزات الرئيسية
  3. شارك صورك أو مقاطع الفيديو مع أصدقائك
  4. قم بإنشاء قصص أو عرض قصص الآخرين
  5. عرض المشاركات المنشورة في Explorer وتصفحها
  6. شاهد مقاطع فيديو IGTV الطويلة دون أي قيود
  7. تحرير الصور ومقاطع الفيديو قبل مشاركتها ونشرها 

روابط التحميل
تحميل التطبيق
الوسوم:

عن المدونة

kamel Gsm مدونة صفحة المحترف تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس أنظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات أندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تأسست مدونة صفحة المحترف عام 2017 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير

0 تعليق على موضوع : تحميل Instagram Lite تطبيق انستغرام الاصدار الخفيف لأندرويد

  • اضافة تعليق
  • يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق

    ● أن لا تضع أي روابط خارجية
    ● أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
    ● أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى تواصل معنا : من هنا
    ● يمكنك تعليق بإستخدام صور ✋👇👆👍👎✋
    ● (( "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ" ))

    download drivers USB
    تــــــــحــمــــيل جــــــــــــميع اصــــــــــــدارات برنامج SP Flash Tool
    SP Flash Tool | Search Ads
    sponsored by: pageprodz
     

    طريقة التحميل من موقع صفحة المحترف
    شارك موقعنا مع أصدقائك
    للمزيد من البرامج والتحديثات والأخبار التقنية انضم إلى معجبي صفحتنا الرسمية على فيسبوك من هنا
    واشترك في قناتنا الرسمية على اليوتوب من هنا
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****
    {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
    اشتراك في القناة

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    تابعونا عبر الفيس بوك

    مرات مشاهدة الصفحة

    ملفات تخطي الحماية لهواتف كوندور

    موقع صفحة المحترف

    حمل تطبيقنا الأن

    حمل تطبيقنا الأن

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    صفحة المحترف

    2022

    ❤️

    صمم من طرف

    kamel