-->
صفحة المحترف صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف
موقع صفحة المحترف

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لعبة بوبجي / PUBG لعبه أحترافي في زمن لا يخلو من عالم الألعاب المتطوره

بـسـم الله الـرحمـن الـرحـيـم

إِنَّ الْحَمْدَ لِلهِ تَعَالَى، نَحْمَدُهُ وَ نَسْتَعِينُ بِهِ وَ نَسْتَهْدِيهِ وَ نَسْتَنْصِرُه
وَ نَعُوذُ بِالْلهِ تَعَالَى مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا وَ مِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا
مَنْ يَهْدِهِ الْلهُ تَعَالَى فَلَا مُضِلَّ لَهُ، وَ مَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِىَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَلَّا إِلَهَ إِلَّا الْلهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَه
وَ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُهُ وَ رَسُولُهُ، صَلَّى الْلهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ وَ سَلَّمَ تَسْلِيمَاً كَثِيرَا

لعبة بوبجي / PUBG لعبه أحترافي في زمن لا يخلو من عالم الألعاب المتطوره




تم تصميم PUBG Mobile (PUBGM) حصريًا من Battlegrounds الرسمية لـ Playunknown للجوال. PUBG Mobile (PUBGM) هي لعبة royale متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Tencent Games مع أكثر ألعاب اللاعبين حرية متعددة اللاعبين. إنها لعبة لاعب مقابل لاعب إطلاق نار حيث.

يحارب ما يصل إلى مائة لاعب في معركة رويال ، وهو نوع من آخر رجل يقف على مستوى الموت حيث يقاتل اللاعبون من أجل البقاء على قيد الحياة. البقاء على قيد الحياة هو المفتاح وآخر انتصار يقف. كن الشخص الذي يعيش في النهاية بتجربة الشاشة الكبيرة.

يُقترح تشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر مع GameLoop لأنه قد يوفر لك المساعدة التالية:


* تحكم سريع ودقيق مع الماوس ولوحة المفاتيح. على غرار ألعاب FPS الأخرى ، يتطلب PUBG Mobile من اللاعبين معالجة طريقة لعب سلسة ومرنة على جهاز الكمبيوتر. ومن هنا ، يضمن محرك GameLoop الحصري - eng لـ GameLoop للاعبين تحسين مهارات الرماية والتصويب الدقيقة بأقل تأخر في اللعبة.

* قرار 2K ، دعم 3A تحفة الرسم. إذا كنت ترغب في المشاركة في Battel Royale في PUBG Mobile ، فيمكن أن توفر لك GameLoop تجربة ألعاب غامرة ، بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن يحصل اللاعبون على عرض تفصيلي لتصميم الخريطة والأسلحة المحددة التي يستخدمونها.

* انخفاض متطلبات المعدات ، دقيقة ذاكرة الوصول العشوائي 2GB. على الرغم من أن Free Fire لديها متطلبات عالية لجودة المعدات. قامت GameLoop بإصلاح هذه المخاوف وتقليل المتطلبات ، يمكن للاعب أن يلعب لعبة FPS على الكمبيوتر الشخصي دون القلق بشأن مشكلات Power-off والمساحة المحدودة.

* الحصري دفع طرف ثالث. بصرف النظر عن وحدة التحكم والتحسين الجغرافي تقدم GameLoop حل الدفع الحصري الفريد والثالث ، مما يضمن أن اللاعبين يمكنهم أن يستهلكوا بشكل مباشر وأكثر أمانًا على GameLoop.

لا داعي للقول عن شعبية PUBG Mobile ، فقد تسببت PUBG Mobile في طفرة في وضع Battle Royale في ألعاب FPS. للحفاظ على المكان الحصري لـ PUBG Mobile في ألعاب FPS والحماس بين اللاعبين ، يضيف فريق PUBG Mobile باستمرار محتوى جديدًا إلى اللعبة. على الرغم من أن آخر 0.15.0 تحديثًا

كان مباشرًا لبضعة أيام ، فقد أعلنت PUBG Mobile عن إصدار تصحيح جديد يبلغ 0.16.0 جنبًا إلى جنب مع التحديث داخل اللعبة. الموضوع الجديد لـ PUBG Mobile December هو Snow Paradise ويمكن للاعبين العثور على أشياء جديدة متنوعة.

تعلن PUBG Mobile أن شيئًا خاصًا سيأتي إلى اللعبة خلال عيد الميلاد على Facebook. تقدم PUBG إصدارها التجريبي الجديد 0.16.0 مؤخرًا ، والذي يعمل على تحديث الخريطة الجديدة Erangel 2.0 ووضع سباق الموت الجديد.



في الخريطة الجديدة ، يتم تغطية بعض المناطق بالثلوج كما تظهر الصورة أدناه. سوف تكون مجهزًا بمصاعد التزلج وأبراج العربات ، حتى تتمكن من استخدام لوح التزلج للتزلج على الجليد في المنطقة. لا تقلق ، لوحة التزلج تعمل على كل السطح. بالمقارنة مع Team Deathmatch ، فإنه ليس لديه أسلحة ثقيلة ولا مركبات محمولة على أسلحة. يمكن للاعبين رؤية والتقاط مجموعة من الصناديق للحصول على ميزة إضافية.

من المهم حقًا معرفة الدور الذي تريد أن تلعبه في المباراة حتى تتمكن من الفوز. حسب دورك ، تحتاج إلى معرفة مرفقات مختلفة ، واستخدامها لهدف مختلف. لذلك ، نحن نلخص أفضل دليل إعداد لك كمرجع. يمكن أن تكون فئات التحميل هي فئات في 4 فصول ، وهي الاعتداء ، والدفاع ، والأماكن المغلقة ، و Ranged.

تحميل الاعتداء
في هذا التصميم ، يمكنك الحصول على الضربات القوية والسريعة بأسلحتك مع ما يكفي من الذخيرة. الفكرة الأساسية هي مواكبة النار الطويلة الأمد لمساعدتك في العثور على المرفق الذي تبحث عنه.

أفضل عمليات التحميل لـ PUBG
في هذا التصميم ، يمكنك البحث عن قدرة دفاعية كبيرة. بعبارة أخرى ، ستجد سلاحًا يسمح لك بإبعاد الأعداء عنهم. في الوقت نفسه ، يمكنك التبديل لإطلاق النار عليهم عند الضرورة. يمكنك الاختباء في بعض القطع الصغيرة واطلاق النار على أعدائك بمجرد الاقتراب بما فيه الكفاية في مجال الرماية. إفشاء مكشوف للجميع ليعيشوا فترة أطول.

إغلاق أرباع التحميل
هذا هو بناء لمتخصص قتالي وثيق. أنت بحاجة إلى تركيز الأسلحة على أضرار شديدة ومترجمة ومكثفة. نقترح أن يكون لديك سلاح مشاجرة قوي لتستقر عليه.



روابط التحميل


تحميل البرنامج

الوسوم:

عن المدونة

kamel Gsm مدونة صفحة المحترف تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس أنظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات أندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تأسست مدونة صفحة المحترف عام 2017 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير

1 تعليق على موضوع : لعبة بوبجي / PUBG لعبه أحترافي في زمن لا يخلو من عالم الألعاب المتطوره

  • اضافة تعليق
  • يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق

    ● أن لا تضع أي روابط خارجية
    ● أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
    ● أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى تواصل معنا : من هنا
    ● يمكنك تعليق بإستخدام صور ✋👇👆👍👎✋
    ● (( "مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ" ))

    download drivers USB
    استغفر الله العظيم
    اشتراك في القناة

    ANEP N° PN2300016

         
     

    طريقة التحميل من موقع صفحة المحترف
    شارك موقعنا مع أصدقائك
    للمزيد من البرامج والتحديثات والأخبار التقنية انضم إلى معجبي صفحتنا الرسمية على فيسبوك من هنا
    واشترك في قناتنا الرسمية على اليوتوب من هنا
    ** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
    ***** تم بحمد الله *****
    {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
    اشتراك في القناة

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    تابعونا عبر الفيس بوك

    مرات مشاهدة الصفحة

    ملفات تخطي الحماية لهواتف كوندور

    موقع صفحة المحترف

    حمل تطبيقنا الأن

    حمل تطبيقنا الأن

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    صفحة المحترف

    2022

    ❤️

    صمم من طرف

    kamel